31 يوليو 2021 14:04 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمون
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الجدى

النهار

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
جميل أن تكون مخلصاً في العمل، لكن عليك أن تكون حذراً في اتخاذ بعض الأمور التي قد توقعك في مشكلات أنت في غنى عنها، لا تستمع لنصائح البعض وحاول أن تعرف الهدف من هذه النصيحة، قد يحاولون توريطك في أمور لا تعلم عنها شيء.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
تحتاج للحب بالرغم من جمود المشاعر الذي تظهر به طوال الوقت، لكنك لن تستطيع الكذب على نفسك طوال الوقت، أنت تحتاج لحبيب تشاركه حياتك بشكل فعلي وأن يكون سندك وداعماً لك طوال الوقت واينما ذهبت.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
لا تكثر من تناول البقوليات حتى لا تزداد الألم في معدتك، حاول أن تتناول كمية مناسبة من الخضراوات ك بديلاً لها، مع تنازل كمية كبيرة من المياه لكي تسهل على نفسك عملية الهضم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
من الجيد أن توازن بين حياتك العملية وحياتك الشخصية، فأنت تحتاج لبعض الاستقرار، وهذا لن يحدث حتى تعيش مع من تحب تحت سقفٍ واحد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري