26 سبتمبر 2021 14:07 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
القبض على 7 بينهم 4 مصابين في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بطهطا شمال سوهاجإصابة 3 أطفال فى حادث انقلاب تروسيكل فى مدينة الفرافرةهيئة الدواء تشارك في احتفالية مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال ”57357” بمناسبة اليوم العالمي للصيدليالتحقيق فى إصابة 5 أشخاص فى تصادم 4 سيارات ملاكى بسيارة نقل بالإسكندريةرئيس جامعة الزقازيق يوجه الشكر لصيادلة مصر تقديراً لدورهم الفعال فى مواجهة جائحة كوروناالقوى العاملة تنظم برنامج توعية بالسلامة المهنية بالتعاون مع الكنيسة الأرثوذكسيةالتعليم: تدريس مناهج الصف الرابع الابتدائى من معلمين متخصصين فى المدارسقرار جمهوري بتعيين د. جيهان يسرى أيوب نائباً لرئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمعسفير اليابان يزور حديقة 6 أكتوبر فى حلوانالقوى العاملة: برنامج تدريبي للتوعية بالسلامة والصحة المهنية بالتعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسيةتوظيف أموال.. القبض على سيدة استولت على أموال المواطنين بالبحيرةالبريد المصري يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الأسد

النهار

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
حاول أن تعمل على تطوير مهاراتك واكتساب مهارات جديدة لتحسين وتعزيز مكانتك في مجالك، يمكنك الحصول على كورسات ودورات تدريبية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تشعر بالانجذاب تجاه شخص جديد انضم إليك في العمل مؤخرا، وتشعر باهتمامه هو الآخر، وأنه يبادلك نفس الشعور، لكن في جميع الأحوال لا تتسرع حتى تتأكد من حقيقة مشاعره حتى لا تخسره كصديق.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تعاني من الاضطرابات أثناء اليوم بسبب التوتر والقلق الزائد، حاول استشارة طبيب متخصص للبحث عن سبل للتخلص من هذا التوتر، ربما يحتاج الأمر الي تخفيف الضغوط، أو تغيير أسلوب التعامل معها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبل
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب بعض الأحداث العائلية التي لم تكن في الحسبان. تمالك أعصابك وكن هادئًا قدر الإمكان في ردود فعلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري