27 نوفمبر 2021 06:56 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

صحفي غاني: مانشستر يونايتد يتابع ديانج أمام الترجي.. والجماهير ترد: خدوا بواليا

النهار

كشف أحد الصحفيين الغانيين المتخصصين في شئون الكرة الأفريقية، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إرسال كشافيه، لمتابعة أداء النجم المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، خلال مباراة المارد الأحمر، أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل، على ملعب "الأهلي والسلام"، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي في لقاء الذهاب على ملعب "رادس" أول أمس الشبت بنتيجة هدف دون مقابل، سجله محمد شريف بصناعة رائعة من أليو ديانج.

ذكر الصحفي الغاني ميشيل ديفرسون، أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لإرسال كشافين لمتابعة أداء ديانج على الطبيعة أمام الترجي، بعد تألق اللاعب الغاني مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

وأوضح الصحفي، أن مانشستر يونايتد ينتظر موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على حضور الكشافين للمباراة، وتفاعلت مجموعة من جماهير القلعة الحمراء مع الخبر الذى وجدوه غير منطقي بتعليقات ساخرة، حيث قال أحدهم في التعليقات: تعالوا خدوا والتر بواليا، وجاءت مجموعة أخرى تؤكد تمسكهم باللاعب حتى لو هناك اهتمام من كل كبار العالم بضمه.

وكان أليو ديانج قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف 2019، قادما من نادي مولودية الجزائر، مقابل مليون يورو.

وخاض النجم المالي هذا الموسم مع الأهلي، 35 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل هدف وحيد، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وكان اليوم السابع قد علم أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضا رسميا من العين الإماراتي لشراء المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، مقابل 6 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، في الوقت الذي عرضت أيضاً إدارة العين على الأهلي استعارة اللاعب لمدة موسم حال عدم وجود رغبة من الأهلي في بيع اللاعب حاليا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري