4 يوليو 2022 14:53 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رئيس اوكرانيا يدعم منتخب بلاده بعد خسارته أمام النمسا: لا تزال لدينا فرصة

النهار

وجه الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى رسالة دعم إلى المنتخب الأوكراني بعد خسارته بهدف دون مقابل أمام النمسا فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "أرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ونشر الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى صورة من المباراة بين أوكرانيا والنمسا على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" وعلق قائلا، "لعبة.. صعب وعاطفي ومرهق.. لعبة أبقتنا جميعًا فى حالة تشويق من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة.. نعم، لم ينجح كل شيء.. لكن بالتأكيد لا تزال لدينا فرصة.. نحن نؤمن ونستمر في دعم فريقنا فقط للأمام! المجد لأوكرانيا".

وتأهل منتخب النمسا إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعد تغلبه بهدف دون مقابل على حساب أوكرانيا فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "أرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخباً.

وافتتح منتخب النمسا أهداف اللقاء في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب كريستوف بومجارتنر الذي استفاد من ضربة ركنية خامسة احتسبت للفريق حولها بقدمه اليمنى إلى هدف أول في اللقاء، وبات كريستوف بومجارتنر 21 عامًا و324 يومًا أصغر لاعب يسجل في يورو 2020 حتى الآن.

وبهذه النتيجة ارتقى منتخب النمسا إلى وصافة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على أوكرانيا ومقدونيا الشمالية والخسارة أمام هولندا.

فيما احتل فريق أوكرانيا المركز الثالث في انتظار باقي نتائج المجموعات لتحديد موقفه بعد توقفه عند 3 نقاط جمعها من الفوز أمام مقدونيا الشمالية والخسارة أمام هولندا والنمسا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري