5 أغسطس 2021 09:32 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حسين الشحات نجم يبحث عن إعادة توهجه مع القلعة الحمراء

النهار

يسعى حسين الشحات جناح النادي الأهلى، إلى استعادة مستواه من جديد والعودة للتشكيل الأساسي بعدما، فضّل الجنوب الأفريقي بيتسو موسيمانى الدفع بطاهر محمد طاهر أمام الترجي والإبقاء على حسين في دكة البدلاء.

ويحتفل حسين الشحات، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ"29" فهو من مواليد 21 يونيو 1992، بدأ اللاعب مسيرته الكروية بنادى الشرقية للدخان، وكان قريبا من الأهلى، بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى، ولكن الأهلي قد تراجع عن التعاقد مع الشحات ليتجه اللاعب للمقاصة عام 2014 ولمدة 4 مواسم، ويبزغ نجمه مع الفريق الفيومى قبل أن ينتقل للعين الاماراتى ثم ينضم للأهلى.

وشارك حسين الشحات في 89 مباراة مع المارد الأحمر حتى الآن بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 19 هدفاً وصنع 16 هدفا آخر، وتُوج مع الأهلى ببطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر الأفريقى وكأس السوبر المحلى ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

وينتظر جمهور الأهلي الكثير من حسين الشحات، خاصة أنه يعد أغلى صفقة في تاريخ القلعة الحمراء عقب قدومه من العين الإماراتي في يناير 2019 مقابل 5 ملايين دولار، إلا أن مستواه لم يعرف الاستقرار، حيث يظهر بشكل جيد فترات ويغيب لفترات كبيرة، مما جعل الجمهور يشكك في قدرته على الاستمرار مع الأحمر، فهل يستعيد حسن الشحات توهجه مرة أخرى في المباريات المقبلة ويرد على المشككين؟

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري