1 أغسطس 2021 01:03 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حسام حسن يوجه 3 نصائح للاعبي الاتحاد قبل مواجهة المحلة

النهار

عقد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، جلسة مع لاعبي الفريق، لتحفيزهم لمواجهة غزل المحلة، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعهما في الجولة 27 من مسابقات الدوري الممتاز هذا الموسم، والمقرر لها السبت المقبل في المحلة.

وقال العميد للاعبيه إن مواجهة المحلة في ملعبهم من أصعب المباريات التي تنتظر الفريق في المواجهات الثماني المتبقية هذا الموسم، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص لحسم المباراة والاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

وأشار المدير الفني للاعبين إلى أهمية استغلال الصحوة التي يعيشها الفريق بعد الفوز في مباراتي أسوان والمقاصة، خاصة بعدما عقدت الجماهير آمالا كبيرة على الفريق في إنهاء الموسم في المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية.

وحذر العميد اللاعبين من التهاون وغياب التركيز في الخط الدفاعي الذي كلف الفريق إهدار العديد من النقاط هذا الموسم.

كما طلب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، من الجهاز الإداري بالنادي تجهيز فيديو لمباراة المحلة والإسماعيلي في الجولة الماضية من الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووصل مدافع الاتحاد السكندري عمر الميداني للإسكندرية، وانضم اللاعب السورى لصفوف زعيم الثغر، بعد قدومه من سوريا، عقب المشاركة في المعسكر الذى أقامه المنتخب السوري فى الإمارات والصين لخوض مباريات ودية استعدادا لتصفيات كاس العالم عن قارة آسيا.

وسافر الميداني لسوريا مع بداية فترة التوقف الدولي، وعاد في الساعات الماضية لينضم لصفوف زعيم الثغر، وشارك في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام كفر الدوار وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى حسام حسن إلى تجهيز اللاعبين لمباراة المحلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 يونيو الجاري، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 وهى المباراة التي وصفها العميد بالصعبة، نظرا لموقف المحلة الصعب فى جدول المسابقة، بالإضافة إلى أنه يمتلك لاعبين لديهم الحماس لتحقيق انتصار فى الوقت الذى يسعى فيه سيد البلد للزحف نحو المربع الذهبي.

وتغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي أقيمت على استاد الإسكندرية، وسجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري