4 أغسطس 2021 17:22 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيراميكا يكتفى بودية بايونيرز قبل مواجهة الجونة

النهار

اكتفى الجهاز الفني لفريق سيراميكا بالمباراة الودية الوحيدة التى فاز بها الفريق على بايونيرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل.

وكشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا، أن الفريق اكتفى بالمباراة الودية استعدادا لمواجهة الجونة الجمعة المقبل في إطار الجولة 27 من الدورى الممتاز.

وأبرزت ودية بايونيرز بعض المكاسب الفنية لضياء السيد بعدما سيطر سيراميكا على معظم فترات المباراة، وأحرز أحمد غنيم مهاجم الفريق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من الشوط الأول، وأضاف محمد توني الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

ومع نهاية الشوط الأول سجل فريق بايونيرز الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وأشرك ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بعض اللاعبين الذي تم تصعيدهم للفريق الأول مع بداية الشوط الثاني، ونجح أحمد غنيم في تسجيل الهدف الثالث للفريق بعد عرضية متقنة من ضياء قنديل، ليُسكنها غنيم في شباك باينورز في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 71 واصل أحمد غنيم، مهاجم الفريق، تألقه بإحراز الهدف الرابع للفريق والثالث له في المباراة، بعدما تلقى عرضية متقنة من ضياء قنديل ليُقابلها غنيم برأسه محرزًا الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا.

واستطاع فريق بايونيرز احراز الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويستعد سيراميكا لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري