السبت 20 أبريل 2024 03:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر هل تنجح الدولة فى تجنب أثار الصراع الإيراني الإسرائيلي على قطاع السياحة؟.. خبير يضع روشتة العلاج تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو

رياضة

أحمد نبيل مانجا يقترب من العودة للاتحاد السكندرى أمام المحلة

اقترب أحمد نبيل مانجا، لاعب الاتحاد السكندري ، من اللحاق بمباراة زعيم الثغر أمام المحلة والمقرر لها 25 يونيو الجارى فى منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما تعافى اللاعب من إلإصابة التي لحقت به مؤخرا وأدت لغيابه عن آخر مباراتين في الدوري أمام أسوان والمقاصة.

بدأ غياب أحمد نبيل مانجا، لاعب فريق الاتحاد السكندري، قبل فترة التوقف وتحديد عن مباراة فريقه أمام أسوان، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الإمامية في مباراة زعيم الثغر والتي انتهت على وقع الهزيمة أمام الجونة، وعانى اللاعب من اصابة في العضلة الأمامية، وخضع لفحص طبي، قرر العميد حسام حسن المدير الفني على إثره، استبعاد اللاعب من مواجهة أسوان.

وكان اللاعب قريبا من العودة للفريق بل مباراة المقاصة حسبما أكد عمر الأشلم رئيس الجهاز الطبي، لكنه خضع للفحص والمتابعة، ولم يتماثل للشفاء، ما فرض على الجهاز الفني صعوبة تجهيز اللاعب لمباراة المقاصة.

وتغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء.