31 يوليو 2021 19:24 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد محمود يعود لتدريبات الأهلي بعد مباراة الترجى فى نصف نهائي أفريقيا

النهار

يعود محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد مباراة الترجي المحدد لها السبت المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب محمد محمود عن مباريات وتدريبات الأهلي من فترة طويلة للإصابة، حيث أجرى جراحتين رباط صليبي وثالثة فى الركبة.

ويُنهي محمد محمود خلال الأيام الحالية آخر برامج التأهيل والعلاج ليصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي عقب مباراة الترجي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي السبت المقبل باستاد السلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن الأحمر فاز بهدف نظيف في لقاء الذهاب أول أمس ، السبت، بإستاد رادس.

من ناحية أخرى، رفض مسئولو النادى الأهلى الاستسلام فى صفقة إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، الذى يُعد أحد هم الصفقات المطلوبة فى القلعة الحمراء. ورغم تمسك بيراميدز ببقاء إبراهيم عادل إلا أن إدارة الأهلى تواصل البحث عن وسيلة لضم اللاعب، خاصة أن الأخير أبدى رغبته فى الانتقال للقلعة الحمراء.

ويتطلع الأهلى لاستغلال أكثر من لاعب بالفريق لضم إبراهيم عادل، سواء كان ناصر ماهر أو مروان محسن أو أحمد رمضان بيكهام أو غيرهم ممن لا يحتاجهم المارد الأحمر.

صفقة إبراهيم عادل لن تكون سهلة على المارد الأحمر فى ظل رغبة النادى السماوى في الحفاظ على جميع لاعبيه المؤثرين ومنهم إبراهيم عادل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري