الخميس 1 ديسمبر 2022 09:09 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

سوشيال المشاهير

جانا عمرو دياب تشارك متابعيها صورا وفيديوهات لها مع أصدقائها

نشرت جانا عمرو دياب عدة صور وفيديوهات لها مع اصدقائها ، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ”.

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت ابرز التعليقات كالاتى :

القمر بتاعنا - ربنا يحميكى

يذكر ان جنا عمرو دياب كشفت عن تفاصيل معاناتها مع متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه أو ما يعرف بمرض ADHD الذي تسبب في طردها من المدرسة التي ألحقت بها في لندن.

ونشرت جنا عمرو دياب منذ أيام على حسابها بتطبيق انستجرام لأول مرة بيانا لها حول إصابتها بمتلازمة فرط الحركة، وهاجمت مدرستها لعدم تفهمهما لحالتها الصحية التي يترتب عليها قصور في واجباتها المدرسة وأنشطتها الحياتية ودرجات الاختبارات.

وقالت جنا عمرو دياب في حوار لها مع برنامج ET بالعربي، إنه تم تشخيص حالاتها بمرض ADHD بعد عامين من طردها من المدرسة، وأشارت إلى معاناتها كثيرا مع التحصيل العلمي وحصولها على درجات سيئة رغم محاولاتها القوية للدراسة والمذاكرة.

وأكدت جنا أنها تجد صعوبة في الجلوس والتركيز بسبب أعراض المرض الذي قد يصل أحيانا إلى ما يعرف بـ "اضطراب الهلع" و"اضطراب القلق"، ومعاناتها مع النسيان كثيرا.

وقالت جنا إنها بسبب هذا التوتر تتحدث كثيرا وهو ما سبب لها مشاكل في الصوت، وينتج عنه حدوث عقد في أحبالها الصوتية وتورمها وخسارة صوتها لبعض الوقت.

وتحدثت جنا عمرو دياب عن دعم والدتها زينة عاشور لها، وتفهمها لأعراض المرض الذي تعاني منه، الذي يدفعها أحيانا إلى نسيان مواعيد معها وتجاهل الآخرين دون قصد.

وعقب نشر البوست على انستجرام، تلقب جانا عدة مكالمات من والدها عمرو دياب الذي أكد على فخره بها، وتفهمه لما تمر به، مشيرا إلى أنها فخورة بوجودهما كآباء في حياتها.