19 سبتمبر 2021 12:23 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

تجديد حبس نشال الخليفة

النهار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الإثنين، تجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بارتكاب عدد من جرائم سرقة المواطنين بأسلوب "النشل" بمنطقة الخليفة.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، معلومات تفيد قيام عاطل، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية بارتكاب العديد من وقائع سرقات المواطنين بأسلوب "النشل".

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه و بمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل" وارتكابه 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

تم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى، أقر بأنه من متحصلات وقائع السرقة، وأضاف بإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية؛ باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري