28 أكتوبر 2021 01:34 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

العراق: القبض على إرهابيين اثنين جنوبي بغداد

النهار

ألقت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الإثنين، القبض على إرهابيين اثنين جنوبي العاصمة بغداد.

وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقية، في بيان لها، أنه " بناء على معلومات استخبارية دقيقة أشارت إلى وجود اثنين من الإرهابيين المطلوبين للقضاء في مناطق شيشبار والكطبة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد؛ تمكنت على أثرها قوات شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٧، ولواء المشاة ٢٥ وكتيبة استطلاع قيادة عمليات بغداد، من إلقاء القبض عليهما في الأماكن المحددة".

وفي سياق آخر، أفاد مصدر أمني عراقي، بمصرع مدني وإصابة اثنين آخرين؛ جراء انفجار مخلفات حربية على الحدود الفاصلة بين العراق وإيران.

وأوضح المصدر -في تصريح لقناة "السومرية نيوز"- أن شخصا لقي مصرعه وأصيب اثنان آخران من العاملين في جمع الحديد القديم، بانفجار إحدى المخلفات الحربية في منطقة الشلامجة على الحدود الفاصلة بين العراق وإيران.

وأضاف أنه تم توجيه مركز شرطة شط العرب وقسم الأدلة والمتفجرات وفرقة المعالجة للدفاع المدني لإخلاء الجثة والمصابين، وتم إيعاز قيادة عمليات البصرة لإرسال الجهد الهندسي لمعالجة الألغام في المنطقة التي وقع فيها الحادث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري