7 يوليو 2022 08:55 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

الرئيس الصيني يؤكد استعداد بلاده لتعزيز العلاقات الثنائية مع الكونغو وتنزانيا

النهار

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ عن استعداد بلاده للعمل مع الكونغو لتعميق الثقة السياسية المتبادلة ومشاركة المزيد من خبرات الحوكمة بين الجانبين لدفع تنمية العلاقات الثنائية بشكل أكبر.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي مع رئيس جمهورية الكونغو "برازافيل" ديني ساسو نجيسو، حيث أكد الرئيس الصيني استعداد بلاده لإحراز تقدم جديد في الشراكة التعاونية الإستراتيجية الشاملة بين الجانبين، بما يعود بالنفع على الشعبين.

وفي اتصال هاتفي أخر مع رئيسة تنزانيا سامية سولوهو حسن، أكد الرئيس الصيني استعداد بلاده للعمل مع تنزانيا لتعزيز الدعم المتبادل وحماية الحقوق والمصالح المشروعة للدول النامية بشكل مشترك وتقديم إسهامات إيجابية من أجل بناء مجتمع مشترك بين الصين وإفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري