30 يونيو 2022 19:00 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
رياضة

فيفا يعتبر منتخب الأردن فائزا على جنوب السودان فى كأس العرب بعد إلغاء المباراة

النهار

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلغاء المباراة التى كانت مقررة مساء اليوم بين منتخبى الأردن وجنوب السودان ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب واحتساب نتيجة المباراة بفوز المنتخب الأردنى بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل بذلك إلى نهائيات المسابقة.

وتأهل المنتخب الأردنى لكرة القدم إلى دور المجموعات من كأس العرب بقرار من الاتحاد الدولي "فيفا" باعتباره فائزاً 3-0 على جنوب السودان لعدم قدرة المنافس على استيفاء الحد الأدنى من اللاعبين المؤهلين لخوض المباراة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى بيان نشره الاتحاد الاردنى لكرة القدم، تأهل المنتخب الأردنى إلى دور المجموعات من بطولة كأس العرب "قطر 2021"، باعتباره فائزاً على جنوب السودان 3-0، لعدم قدرة المنافس على استيفاء الحد الأدنى من اللاعبين المؤهلين لخوض المباراة التي كانت مقررة مساء اليوم الأثنين فى الدوحة.

وجاء في بيان الفيفا، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها منتخب جنوب السودان منذ وصوله إلى الدوحة، أظهرت إصابة (19) لاعباً بفيروس كورونا المستجد من أصل (23)، ما يفرض وضعهم في العزل الصحي وغيابهم عن اللقاء، ليتبقى فقط لديهم أربعة لاعبين متاحين للمباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري