الجمعة 29 مارس 2024 09:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

مولر يغيب عن ألمانيا أمام المجر بسبب الإصابة فى الركبة

تعرض يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا ، لضربة موجعة بغياب توماس مولر مهاجم الماكينات رسمياً عن مباراة المجر، المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم غياب توماس مولر عن المانشافت ضد المجر، في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة "يورو 2020"، بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وأضاف أنه سيتم مراقبة إصابة توماس مولر مهاجم ألمانيا من يوم لآخر، ولا يمكن إعطاء جدول زمني محدد في الوقت الحالي.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إصابة مولر قد تحرمه من المشاركة في دور الـ 16، حال صعود ألمانيا لهذا الدور.

من جانب آخر، تغيب إلكاي جوندوجان، نجم وسط منتخب ألمانيا، عن مران الماكينات اليوم، الاثنين، قبل مواجهة المجر المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "إليانز أرينا".

وشهد مران ألمانيا غياب إلكاي جوندوجان بسبب معاناته من إصابة فى ربلة الساق، وذلك قبل مواجهة المجر فى الجولة الختامية لبطولة يورو 2020.

منتخب ألمانيا حقق انتصاراً كبيراً على البرتغال بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ليحافظ على فرصه فى التأهل لدور الـ 16 من بطولة يورو 2020، بعدما خسر في الجولة الأولي ضد فرنسا 0-1.

من حانب آخر، حقق كاي هافيرتز، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، رقماً تاريخياً مع المنتخب الألماني بعد تسجيله ثالث أهداف منتخب بلاده فى مرمى البرتغال، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسجل هافيرتز هدف منتخب ألمانيا الثالث فى شباك منتخب البرتغال، فى الدقيقة 51، من زمن المباراة.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، إن كاي هافيرتز أصبح أصغر لاعب يسجل لمنتخب الماكينات فى تاريخ كأس أمم أوروبا فى عمر 22 عاما و 8 أيام.

كما يعد هافيرتز أصغر لاعب في أي بطولة كبرى لمنتخب ألمانيا (كأس العالم / يورو) منذ أن سجل توماس مولر ضد منتخب أوروجواي في كأس العالم 2010 (20 عامًا 300 يوم).

وكان هافيرتز قد سجل هدف ألمانيا الأول، قبل أن يتم إحتسابه هدفا عكسيا على روبن دياز مدافع المنتخب البرتغالى.