4 أغسطس 2021 07:05 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مشجع إنجليزي يغطي منزله بأعلام منتخب إنجلترا قبل مواجهة التشيك

النهار

فى لفتة طيبة أقدم مشجع إنجليزي بمدينة مانشستر على تغطية منزله بأعلام منتخب إنجلترا دعماً للمنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة التشيك غدا، الثلاثاء، فى العاصمة لندن بالجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وضمن المجموعة الرابعة سيلتقي فى الجولة الأخيرة غدا، الثلاثاء، منتخبا إنجلترا والتشيك في التاسعة مساءً على ملعب "ويمبلي"، فى حين يلتقي فى نفس التوقيت منتخبا أسكتلندا وكرواتيا فى ملعب "هامبدين بارك" بمدينة جلاسجو.
وواصل المنتخب التشيكي تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل، وذلك عقب انتهاء مواجهات الجولة الثانية لهذه المجموعة.
ويأتي منتخب التشيك في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على أسكتلندا بنتيجة 2-0، والتعادل أمام منتخب كرواتيا مساء الجمعة بنتيجة 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" في العاصمة الأسكتلندية جلاسجو.
ويتفوق المنتخب التشيكي على نظيره الإنجليزي بفارق الأهداف فقط، حيث جاء منتخب الأسود الثلاثة ثانيا برصيد 4 نقاط أيضا عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب كرواتيا بهدف.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا "يورو 2020"، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن منتخب أسكتلندا، الذي يملك نفس الررصيد من النقاط، ويتواجد في المركز الرابع والأخير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري