24 سبتمبر 2021 10:36 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سفيان رحيمى: كل تركيزى مع الرجاء ولا جديد بخصوص مستقبلي

النهار

أكد سفيان رحيمى، نجم فريق الرجاء المغربي المرشح للانضمام إلى النادى الأهلي، أنه لا يفكر فى الوقت الحالى إلا فى مشاركته بالبطولات مع فريقه المغربى، وأنه لا يخطط للرحيل لأى نادٍ آخر، وقال سفيان رحيمى عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "أنفى نفيًا قاطعًا كل ما نسب إلى بعد لقاء أمس، وأؤكد أننى لم أحادث أى صحفى بعد المقابلة".

وأضاف نجم الرجاء المغربي، "كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع فى الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب فى الرجاء الرياضي، وأحترم وأقدر الجماهير الرجاوية على مساندتها، وأؤكد أن كل تركيزى منصب على الاستحقاقات المقبلة.. ديما رجا".

ويرفض مسئولو النادى الأهلى رفع قيمة صفقة المغربى سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوى المغربى، عن 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتحفظ مسئولو النادى الأهلى على مغالاة إدارة الرجاء المالية للموافقة على بيع سفيان رحيمى فى الصيف، فى ظل اشتراطه الحصول على 5 أو 6 ملايين دولار للموافقة على التخلى عن نجمه فى الصيف المقبل.

وفى سياق متصل، تحدث لسعد الشابى المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي عن رغبة النادى الأهلى فى ضم سفيان رحيمى نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسى أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا فى حالة وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وقال الشابى فى حوار مع قناة "الرياضية" المغربية، إن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وأوضح قائلا: "لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك."

فى الوقت نفسه، حدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري