27 سبتمبر 2021 23:49 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لعنة الأرض تنقلب على أصحاباها.. 4 فرق مهددة بوداع الأبطال والكونفدرالية

النهار

شهدت جولة ذهاب نصف نهائى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية تحقيق أصحاب الأرض نتائج سلبية، على عكس المعتاد فى تلك الجولات والتى يسعى كل فريق لأن يستغل عامل الأرض وخوض المباراة على ملعبه لحسم التأهل المبكر، إلا أن تلك النسخة من البطولتين شهدت عكس ذلك.

فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، تعرض الفريقان أصحاب الأرض للخسارة ليقتربا من توديع البطولة، حيث فاز الأهلى على الترجى التونسى فى رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف، ليضع قدمًا فى نهائى البطولة خاصة أن مباراة الإياب ستقام فى القاهرة، الأمر الذى يمنح المارد الأحمر الأفضلية.

كما تعرض فريق الوداد المغربى للهزيمة على ملعبه "المركب الرياضى محمد الخامس" من كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، لتتصعب مهمته فى مباراة العودة التى ستقام فى جنوب أفريقيا، لاسيما وإن كايزر تشيفز سيقاتل من أجل حصد بطاقة التأهل لمباراة النهائى.

أما فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فحقق الرجاء المغربى التعادل السلبى مع بيراميدز فى المباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوى فى ذهاب نصف نهائى البطولة، وهى النتيجة التى أعتبرها التونسى لسعد الشابى المدير الفنى للرجاء "الأفضل" وتصب فى صالحه نظرًا لإقامة مباراة الأياب على ملعبه فى المغرب وستكون له الأفضلية فى التاهل.

وتعرض فريق القطن سبورت الكاميرونى للهزيمة من شبيبة القبال الجزائرى بهدفين لهدف فى المباراة التى أقيمت فى الكاميرون، ليقترب الفريق الجزائرى من حصد بطاقة التأهل للدور النهائى، نظرًا لإقامة مباراة الأياب على ملعب الأخير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري