30 نوفمبر 2021 11:43 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ البحر الأحمر يتفقد شارع الكهف وخلف السنتر الليبي بالغردقة

النهار

حنفي يستجيب لأصحاب الورش بشارع الكهف ويصدر تعليماته بغلق الورش الساعة التاسعة بدلا من السابعة مساءاً

تفقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، شارع الكهف ومنطقة خلف السنتر الليبي بمدينة الغردقة ، وذلك قبل البدء في أعمال التطوير بشارعي الكهف والسلام بالمدينة الساحلية .

وخلال جولته بشارع الكهف استجاب المحافظ لطلب العمال وأصحاب الورش ، و أصدر تعليماته لرئيس مدينة الغردقة بمد فترة عمل الورش بالمدينة ليتم غلقها الساعة التاسعة مساءا بدلاً من الساعة السابعة ، مؤكدا لهم أنه قريبا سيتم نقل جميع الورش لمنطقة الحرفيين بالمدينة ، حيث أفاد سيادته أنه سيتم عقد اجتماع يوم الخميس القادم للانتهاء من جميع المشاكل المتعلقة بتلك الورش .

و في ذات السياق أكد المحافظ علي رئيس المدينة بسرعة البدء في أعمال التطوير بشارع الكهف ، موجها بإلغاء حارتي الخدمة بالطريق لتيسير الحركة المرورية ، مع الاهتمام بأعمال الإنارة علي جانبي الطريق ، مشيرا أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق .

وخلال تفقده لمنطقة خلف السنتر الليبي وجه المحافظ بسرعه الانتهاء من أعمال الصرف بتلك المنطقة ومنطقة المستلزمات وناصر للمشروعات ، حتي يتم تسوية شارعي السنتر الليبي واولاد بطاطا تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بهما ، كما شهد تركيب العارضتين والشباك بالملعب الذي وعد أهالي المنطقة به ، وتسليم كرة قدم لأحد الشباب بالمنطقة .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء ايهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة ، واللواء ايهاب مكاوي رئيس حي جنوب .

يذكر أن المحافظ خصص 50 مليون جنية لتطوير شارعي الكهف والسلام ، والشارع الذي يربط بينهما ، كما أكد علي شركة مياه الشرب وصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال حتي يتم ربط منطقة السنتر الليبي ، و تقسيم ناصر والمشروعات علي الشبكة العامة في القريب العاجل .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري