الجمعة 19 أبريل 2024 04:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

فن

هيدي كرم وابنها نديم فى صور تراها لأول مرة

تصدرت الفنانة هيدي كرم، محركات البحث بموقع جوجل بعد الجدل الذى أثير حولها في الساعات الماضية، بسبب الفيديو الذى نشرته على حسابتها بموقع "انستجرام" أثناء ممارسة ابنها نديم رياضة الضغط وهى تتواجد أعلى ظهره، معلقة على الفيديو: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار" لتلقى هجوماً من قبل المتابعين.

وقالت كرم في فيديوهات عبر استورى حسابها بموقع "انستجرام" رداً على الانتقادات "بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".

42145-هيدي-كرم-ترد-على-منتقديهاهيدي كرم ترد على منتقديها

وتعتاد هيدي كرم على مشاركة متابعيها على السوشيال ميديا بلحظات من حياتها سواء الفنية أو الشخضية ودائماً مع تنشر صورها مع ابنها نديم الذى وصل إلى عمر 21 سنة، وتحظى صورها مع ابنها دائماً بتفاعل المتابعين

وظهرت هيدي كرم كضيفة شرف في شهر رمضان الماضى، خلال حلقة من حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" مع النجم مصطفى قمر، وتأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، وشارك في البطوة محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى وعدد من ضيوف الشرف.

الفنانة هيدي كرم وابنها نديم (2)الفنانة هيدي كرم وابنها نديم

الفنانة هيدي كرم وابنها نديم (3)الفنانة هيدي كرم وابنها نديم

الفنانة هيدي كرم وابنها نديم (4)الفنانة هيدي كرم وابنها نديم

الفنانة هيدي كرم وابنها نديمالفنانة هيدي كرم وابنها نديم

هيدى كرم وابنها (2)هيدى كرم وابنها

هيدى كرم وابنها (3)هيدى كرم وابنها

هيدى كرم وابنها (4)هيدى كرم وابنها

هيدى كرم وابنها (5)هيدى كرم وابنها

هيدى كرم وابنهاهيدى كرم وابنها

هيدي كرم وابنها نديم (2)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (3)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (4)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (5)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (6)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (7)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديم (8)هيدي كرم وابنها نديم

هيدي كرم وابنها نديمهيدي كرم وابنها نديم