4 أغسطس 2021 18:51 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يويفا يوقف التحقيق مع نوير رغم ارتداء شارة المثليين

النهار

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أن نظيره الاتحاد الأوروبي "يويفا" قرر إيقاف التحقيقات مع الاتحاد الألماني؛ بسبب الشارة التى ارتداها مانويل نوير قائد الماكينات فى مباراة الفريق ضد البرتغال مساء أمس السبت في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بنتيجة 4-2 في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

واعترض الاتحاد الأوروبي على ارتداء مانويل نوير قائد ألمانيا "شارة" قيادة بألوان قوس قزح فى منافسات بطولة يورو 2020، وهو ما يعتبره "يويفا" علامة سياسية لا يجوز حملها وفقاً لما تنص عليه قواعد الاتحاد الأوروبي.

ولكن الاتحاد الألماني نشر بيانا مقتضبا عبر حسابه على موقع "تويتر" أكد من خلاله أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوقف عن التحقق من الشارة التي أرتداها مانويل نوير مساء الأحد أمام البرتغال، حيث تم تصنيف الشارة على إنها فرقة قوس قزح".

وحقق منتخب ألمانيا انتصاره الأول فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″ على حساب البرتغال بنتيجة 4-2، فى الجولة الثانية للمجموعة السادسة “الحديدية”.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020″، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن البرتغال الوصيف، فيما تتصدر فرنسا الترتيب برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المجر برصيد نقطة واحدة.

وسجل كاي هافيرتز، نجم منتخب ألمانيا، رقما قياسيا مع الماكينات بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى البرتغال، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة “الحديدية”، على ملعب "إليانز أرينا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري