30 نوفمبر 2021 12:00 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالأسماء.. التعليم تحدد للمدارس قائمة مشروعات قومية للتوعية بها في الطابور والامتحاناتالنائب علاء قريطم يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق وإعادة تشغيل شركة ”كيما”لجنة برلمانية تستعرض إنشاء وحدة حقوق الإنسان بوزارة الهجرةكيف يمكن معرفة ما إذا كانت العدوى ”أوميكرون” أم ”دلتا”؟البيئة تستجيب لشكوى مواطني العيايدة بمنطقة الصف بالجيزة وتتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات| صورسفير البحرين في القاهرة يشارك في فعالية اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطينيمعهد الفلك: فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر المقبل.. ويستمر 88 يومًاهيئة الدواء تناشد كبار السن والمرضى باستخدام أدوية مدرات البول بحذرالمنوفية: أبو حطب يقود حملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة سرس الليانمدير تعليم المنوفية يحضر الاجتماع الشهري لمجلس أمناء مدينة الساداتالشباب والرياضة بالمنوفية تصدر بيانًا عن أزمة مركز شباب الباجور ” لإزالة الخلط”تحرير 2698 مخالفة لسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
المحافظات

تشميع 4 منشآت تجارية غرب الإسكندرية

النهار

شن حي غرب الإسكندرية حملة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبها قالت المهندسة سحر شعبان، رئيسة الحي، إن الحملة استهدفت التفتيش على المحال والمقاهي والمطاعم وذلك بشوارع "القفال، أم السلطان، الأمير لؤلؤ"، بالإضافة إلى عدد من شوارع منطقة مينا البصل.

وأشارت إلى أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع 4 منشآت غير ملتزمين بالاجراءات الاحترازية، فضلا عن تحرير 60 محضرا متنوعا، وإزالة 15 حالة إشغال طريق.

وأضافت رئيس الحي، أنه تم التشديد على أصحاب المحلات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام وصحة المواطن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري