31 يوليو 2021 13:43 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمونالمنوفية: الزرقانى يتابع إدارة سوق منوف العمومىمحافظ أسيوط يكرم مدير هيئة الأبنية التعليمية لتفانيه فى عمله
منوعات

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الدلو

النهار

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
احذر من إفشاء أسرار عملك لأى شخص حتى إن كنت تثق فيه، واتقن عملك دائماً، وابتكر أفكارًا جديدة ومختلفة، حتى تتفوق على زملائك الآخرين، وتستطيع تحقيق طموحاتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك ولا تحاول أن تتذكر الماضى بخلافاته ومشاكله السابقة، وحاول أن تتحكم في غيرتك الشديدة وثق به أكثر من ذلك، حتى تستقر حياتك معه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لا تستلم للكسل حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، واعمل دائماً على ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الطعام الصحى الخالى من الدهون، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة ثقته الشديدة بشريك حياته وحرصه على تجنب المشاكل والخلافات معه طوال الوقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري