23 مايو 2022 14:18 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الجامعة العربية تهنئ الاتحاد الأفريقي بيوم أفريقيابرعاية رئيس الوزراء.. انطلاق أعمال منتدى التكامل الاقتصادي العربي بالقاهرة وسط حضور واسعمركز السينما العربية يعلن أسماء الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية في مهرجان كانمستشار الرئيس الأوكراني: أوروبا مازالت ترسل مليار يورو يوميًا إلى روسياالدفاع الروسية: ضربات جوية على عشرات الأهداف في شرق أوكرانياالصحة الألمانية تتوقع المزيد من الإصابات بمرض جدري القردة في أوروباالمنيا: 113 ألف طالب يؤدون امتحان مادة الإنجليزي بالشهادة الإعداديةالمنيا: مصرع طالب غرقا أثناء تعلم السباحة بالبحر اليوسفي في العدوةاستمرار أعمال الرصف والتطوير بمراكز أسيوطدورة تدريب المدربين (‏TOT‏) لمديري إدارات المخلفات الصلبة بمراكز وأحياء أسيوطالمنوفية: متابعات ميدانية لأعمال الرصف والتطوير بمدخل قرية شما وطرق ”21” و”23” بأشمونبمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة
منوعات

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الحمل

النهار

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحاول بناء علاقات مثمرة مع زملائك لخلق روح إيجابية، من شأنها أن تنعكس على العمل وتطويره، لتحقيق النجاحات التي تحلم بها، خاصة مع تزايد الفرص أمامكم للتميز.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تفضل الابتعاد عن الشخص الذي نال إعجابك مؤخرًا، بعد تأكدك أنه لا يحمل لك نفس المشاعر، وهو قرار صائب إلى حد كبير، حتى لا تضع نفسك في موقف محرج أمامه أو أمام الآخرين حال لاحظوا ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك من خلال اتباع روتينًا صحيًا للعناية بالبشرة وترطيبها، حيث بدأت آثار جفاف البشرة تظهر عليك، لذا اهتم بالإكثار من شرب المياه على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة تحقيق مكاسب مالية كبيرة ستساعده على السفر في رحلة للتنزه كان يتطلع لها منذ فترة طويلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري