28 سبتمبر 2021 06:17 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

منتخب ايطاليا.. الآزوري يبرز فرحة الجماهير في شوارع روما

النهار

أبرز الحساب الرسمي لمنتخب إيطاليا على موقع "تويتر" فرحة جماهير الآزوري بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب ويلز بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

ونشر منتخب إيطاليا فيديو لفرحة الجماهير العارمة التي اشتعلت أثناء المباراة ضد ويلز، حيث عمت السعادة على الجماهير بعد الفوز الثالث على التوالي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الأولى بعد الفوز على تركيا في المباراة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة، وبنفس النتيجة استطاع الفوز على سويسرا في الجولة الثانية، ليختم مشواره في دور المجموعات بالوصول الى النقطة التاسعة بعدما تغلب على ويلز بهدف نظيف.

فيما جاء منتخب ويلز في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقعت في فخ التعادل أمام سويسرا ثم الفوز على تركيا في الجولة الثانية قبل أن تتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا لتصل إلى النقطة الرابعة.

ويأتي ثالثا المنتخب السويسري هو الآخر الذي تعادل مع ويلز في المباراة الأولى قبل أن يعود ويسقط أمام تركيا في الجولة الثانية، فيما استطاع أن يفوز على تركيا بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الأحد ليحقق 4 نقاط ما قربه من التأهل الى الدور التالي كأفضل ثوالث في المجموعات.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري