5 أغسطس 2021 11:14 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الزراعة: الخبراء والباحثون يواصلون دراسات الحصر التصنيفي لاراضي الدلتا الجديدة تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسيروسيا تسجل 23120 إصابة جديدة بفيروس كورونانائب وزير الإسكان يتابع إجراءات إعادة الاستخدام الآمن للمياه المُعالجةوزير البترول: تنفيذ 5 مشروعات كبرى للتكرير والبتروكيماويات باستثمارات 14 مليار دولاررئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ برامج تخطيط الموارد المؤسسية ERP بمصانع وشركات الإنتاج الحربيتنسيق القبول للالتحاق بالجامعات الأهلية إلكترونيا واختبارات القبول 11 أغسطسطوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبيادمياه أسيوط والوادى الجديد تبدأ المسح الميدانى للارتقاء بالخدماتسيدة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط القمامة فى كرداسة بالجيزةالأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها.. والقاهرة تسجل 42 درجة فى الظلمحافظ القاهرة: نقل 4756 أسرة من عزبة أبو قرن لوحدات مفروشة كاملة التشطيبمنتخب مصر يتعادل أمام فرنسا بعد مرور 22 دقيقة فى نصف نهائى أولمبياد طوكيو
رياضة

ترتيب المجموعة الأولى فى يورو 2020.. ويلز ترافق منتخب ايطاليا لدور الـ 16

النهار

رفض منتخب إيطاليا التراخى فى الجولة الثالثة والأخيرة أمام ويلز والتى انتهت بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وحققت إيطاليا العلامة الكاملة بالفوز على ويلز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد وذلك في الوقت الذي استطاعت فيه سويسرا العودة من جديد لإحياء الآمال بالفوز على المنتخب التركي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في نفس المجموعة.

وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الأولى بعد الفوز على تركيا في المباراة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة، وبنفس النتيجة استطاع الفوز على سويسرا في الجولة الثانية، ليختم مشواره في دور المجموعات بالوصول الى النقطة التاسعة بعدما تغلب على ويلز بهدف نظيف.

فيما جاء منتخب ويلز في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقعت في فخ التعادل أمام سويسرا ثم الفوز على تركيا في الجولة الثانية قبل أن تتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا لتصل الى النقطة الرابعة.

ويأتي ثالثاً المنتخب السويسري هو الآخر الذي تعادل مع ويلز في المباراة الأولى قبل أن يعود ويسقط أمام تركيا في الجولة الثانية، فيما استطاع أن يفوز على تركيا بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الأحد ليحقق 4 نقاط ما قربه من التأهل الى الدور التالي كأفضل ثوالث في المجموعات.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري