الخميس 28 مارس 2024 10:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

ترتيب المجموعة الأولى فى يورو 2020.. ويلز ترافق منتخب ايطاليا لدور الـ 16

رفض منتخب إيطاليا التراخى فى الجولة الثالثة والأخيرة أمام ويلز والتى انتهت بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وحققت إيطاليا العلامة الكاملة بالفوز على ويلز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد وذلك في الوقت الذي استطاعت فيه سويسرا العودة من جديد لإحياء الآمال بالفوز على المنتخب التركي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في نفس المجموعة.

وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الأولى بعد الفوز على تركيا في المباراة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة، وبنفس النتيجة استطاع الفوز على سويسرا في الجولة الثانية، ليختم مشواره في دور المجموعات بالوصول الى النقطة التاسعة بعدما تغلب على ويلز بهدف نظيف.

فيما جاء منتخب ويلز في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقعت في فخ التعادل أمام سويسرا ثم الفوز على تركيا في الجولة الثانية قبل أن تتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا لتصل الى النقطة الرابعة.

ويأتي ثالثاً المنتخب السويسري هو الآخر الذي تعادل مع ويلز في المباراة الأولى قبل أن يعود ويسقط أمام تركيا في الجولة الثانية، فيما استطاع أن يفوز على تركيا بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الأحد ليحقق 4 نقاط ما قربه من التأهل الى الدور التالي كأفضل ثوالث في المجموعات.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.