31 يوليو 2021 00:21 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شبيبة القبائل يضع قدمًا فى نهائي الكونفدرالية بفوز ثمين على القطن

النهار

نجح شبيبة القبائل الجزائري فى تحقيق انتصار مثير خارج أرضه على حساب القطن الكاميروني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "رومدي أدجيا" ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لامبيرت أريانا في الدقيقة 29 لأصحاب الأرض فريق القطن، بينما سجل أحمد كروم 47، وبيير إتامي 62 (في مرماه)، على التوالي لفريق شبيبة القبائل.

ومن المقرر أن يلتقيا الفريقين في مباراة العودة على ملعب "1 نوفمبر 1954، تيزي وزو" ضمن مباريات جولة الإعادة التي ستقام في التاسعة مساء الأحد المقبل 27 يونيو الجاري.

بهذه النتيجة يحتاج الفريق الجزائري التعادل أو الخسارة بفارق هدف لبلوغ المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويواجه الفائز بين الفريقين شبيبة القبائل والقطن الكاميرون، من سيفوز بنتيجة لقاء بيراميدز ضد الرجاء المغربي في المباراة الثانية في نفس الدور لمواجهة بعضهما في نهائي كأس الكونفدرالية.

ويستضيف استاد الدفاع الجوي، مباراة هامة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، عندما يحل فريق الرجاء ضيفاً على نظيره بيراميدز، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث الفريق السماوي عن التأهل الثاني على التوالي إلى المباراة النهائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري