22 أكتوبر 2021 09:32 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كاير قائد الدنمارك: نستحق الاستمرار فى البطولة

النهار

أكد سيمون كاير، قائد منتخب الدنمارك، أن فريقه مر بلحظات صعبة فى كأس أمم أوروبا الحالية "يورو 2020" عندما تعرض أبرز لاعبيه كريستيان إريكسن للإغماء خلال مواجهة فنلندا فى الدور الأول، مشيراً إلى أنه كان الأفضل من خصومه رغم عدم تحقيقه أى نقاط.

وقال كاير، فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة روسيا فى آخر جولات دور المجموعات، "الفوز على روسيا وبلوغ ثمن النهائى سيكون الأكثر عدلا".

وأضاف مدافع فريق ميلان، "بعد كل ما عانيناه، أعتقد أننا نستحق الاستمرار"، مبديا ثقته فى تحقيق الفوز إذا حظوا بدعم وحماس الجمهور مثلما حدث فى مباراة بلجيكا التى خسروها بصعوبة 2-1.

واتفق معه فى هذا الرأى حارس المنتخب كاسبر شمايكل، الذى وصف أجواء مباراة بلجيكا فى الجولة الثانية على ملعب باركين بأنها كانت "الأكثر حماسا" فى مسيرته، وأنه يتمنى أن يرى هذا التشجيع فى مواجهة روسيا.

وقال شمايكل إنه "ممتن" للدعم الكبير الذى ناله منتخب الدنمارك من جميع أنحاء العالم عقب واقعة إريكسن، لكنه أوضح أن الفريق ما زال يقبع فى ذيل المجموعة الثانية بلا نقاط.

وصرح حارس فريق ليستر سيتى الإنجليزى "إنه أمر مؤلم عدم الحصول على نقاط حتى الآن".

ويتعين على الدنمارك تحقيق الفوز لبلوغ ثمن النهائي، كما أن أمامها فرصة احتلال المركز الثانى فى المجموعة بفارق الأهداف حال فوزه وخسارة فنلندا أمام بلجيكا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري