21 مايو 2022 00:42 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الاتحاد السكندري يهزم كفر الدوار 2 / 1 وديا استعدادا لغزل المحلة

النهار

فاز فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن، على نظيره كفر الدوار، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم، الأحد، وديا، استعدادا لمواصلة الصحوة في الدوري الممتاز، بمواجهة غزل المحلة يوم 25 يونيو الجاري على ملعب زعيم الفلاحين.

سجل هدفي زعيم الثغر في المباراة كلا من السيد سالم وعادل نيمار.

وطالب الجهاز الفني لزعيم الثغر، بقيادة العميد، بتجهيز اللاعبين من خلال المباريات الودية، حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات، خاصة بعد الفوز في آخر مباراتين على أسوان والمقاصة.

وعاد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى التدريبات الجماعية، في السادسة مساء أمس السبت، على ملعب النادي، تحت قيادة حسام حسن، عقب الراحة السلبية التي منحها عقب الفوز على المقاصة بهدفين مقابل هدف.

واستفسر حسام حسن المدير الفني من الجهاز الإداري عن أسباب تأخر وصول الرباعي دايمون لوى وروماريو واوكوى وعمر الميداني عن الوصول حتى الآن.

ويسعى حسام حسن إلى تجهيز اللاعبين لمباراة المحلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 يونيو الجاري، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 وهى المباراة التي وصفها العميد بالصعبة، نظرا لموقف المحلة الصعب فى جدول المسابقة، بالإضافة إلى أنه يمتلك لاعبين لديهم الحماس لتحقيق انتصار فى الوقت الذى يسعى فيه سيد البلد للزحف نحو المربع الذهبي.

وتغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري