23 أكتوبر 2021 00:59 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الونش يشكر جمهور الزمالك ومجلس الإدارة بعد تجديد تعاقده

النهار

أعرب محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأبيض حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش، فى تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، "أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لى وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء".

ووجه الونش الشكر لـ حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وحسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر المستشار الفنى للجنة المكلفة بإدارة النادي وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده في الفترة الحالية.

وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام 2025 بعد جلسة جمعت اللاعب مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب وفاروق جعفر.

وأعلن نادي الزمالك تجديد تعاقده رسميا مع محمود حمدي الونش حتي موسم 2025 ، وذلك بعدما تلقي اللاعب أكثر من عرض مؤخرا، مما دفع إدارة النادي لتجديد تعاقدها مع اللاعب لضمان بقاءه وخوفا من المغريات المالية.

وكان مسئولو الزمالك قد فتحوا خط المفاوضات مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق، بعد تلقي فاكسا رسميا من نادي النصر السعودي، يطلب فيه التعاقد مع الونش، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم تكن مفاوضات مسئولو الزمالك مع الونش بخصوص مناقشة العرض السعودي، وإنما لمناقشة ملف تجديد عقده وتعديل راتبه حيث يستبعد النادي الأبيض فكرة الاستعناء عن اللاعب نهائيا في الوقت الحالي.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، عن دخول محمود الونش دائرة اهتمام أكثر من نادي خليجي في الميركاتو الصيفي، قبل وصول عرضا رسميا من نادي النصر السعودي.

ويرفض مسئولو الزمالك مبدأ رحيل الونش بشكل نهائي نظرا حاجة الفريق لجهوده، لذا قرر مسئولي القلعة البيضاء، عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، والتفاوض حول تجديد عقده الحالي ورفع قيمته المالية لينضم للاعبي الفئة الأولي بالفريق.

وأعلن محمود الونش في تصريحات سابقة أن عقده مع الزمالك ممتد لموسمين مقبلين وأنه يشعر براحة كبيرة داخل النادي، ولن يرحل إلا من خلال القنوات الرسمية وحال موافقة ناديه، مرحبا بالبقاء داخل القلعة البيضاء لنهاية مسيرته الكروية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري