الجمعة 29 مارس 2024 03:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

50 فردا للأهلى والترجي فى إياب نصف نهائى أفريقيا السبت المقبل

أسفر الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الأهلي والترجي عن حضور 25 فردا لكل فريق فى مواجهة الفريقين المحدد لها السبت المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن رفض حضور جماهير الأهلي مباراة الترجي المقبلة جاء خشية تكرار الأحداث التى شهدها ملعب حمادي العقربي برادس أمس فى ذهاب الدور نصف النهائي، وأعمال الشغب التي قام بها جمهور الترجي في مدرجات ملعب المباراة، وأجبرت قوات الأمن على استعمال العاز المسيل للدموع، وخشية تكرار نفس الأمر من جمهور الأهلي في مباراة العودة.

وأضاف المصدر أن مندوباً من وزارة الصحة الذى حضر الاجتماع الأمن أبدى استياءه من التجمعات الجماهيرية خشية من انتشار العدوى بين المواطنين، إلا أن مسئولي الأهلي ردوا على هذا التخوف بأن منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 تقام فى حضور جماهيري كامل ولا يوجد أى مخاوف من حضور الجماهير، لاسيما مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الوباء.

وأشار المصدر إلى أن ممثلي الأهلي الذين حضروا الاجتماع الأمني أبدوا اعتراضهم على القرار وطالبوا بضرورة الموافقة على حضور جماهير الأهلي للمباراة باعتبارها مباراة مهمة فى مشوار الأهلي الأفريقي، ومن مصلحته تواجد جماهيره فى المدرجات، كما أكدوا أن الوضع فى مصر سيكون مختلفاً عما حدث فى تونس بالأمس.

ومن المقرر أن يجري مسئولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة في اليومين القادمين للحصول على الموافقات بحضور الجماهير مباراة الترجي القادمة، والتمسك بضرورة إقامة المباراة في حضور جماهير.