النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:43 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم

رياضة

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك.. واحتفال خاص بـ عبد الغنى وحسام أشرف

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين فى حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم، الأحد، لمنحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون، خلال الجلسة التى استمرت عدة دقائق، اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة فى كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسى للاعبى الزمالك خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها فى المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.

كما حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغنى وحسام أشرف لاعبى الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب النادي.

وجاء احتفال لاعبى الزمالك بمحمد عبد الغنى بعدما احتفل بزفافه أمس، بينما يحتفل حسام أشرف بعيد ميلاده اليوم.

وانتظم محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وغاب عبد الغنى عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية "صالة الدكتور أشرف صبحي" من أجل زيادة الحمل البدنى للاعبين.

وكانت التدريبات التى خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدنى الموضوع للاعبين استعدادا لمباراة مصر المقاصة.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل فى دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

من ناحية أخرى يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، ضم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لقائمة مباراة الأبيض ومصر المقاصة، التى ستجمع الفريقين فى السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، حيث جاءت دراسة كارتيرون لضم فتوح بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية، مساء أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشارك فتوح فى المران عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى شد فى السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى خلال الفترة الماضية، وخاض الفقرات الفنية والبدنية للمران بشكل طبيعى.