النهار
السبت 27 يونيو 2026 12:12 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان من رصاص الخرطوم لفخ الجيزة.. كيف تبخر حلم 480 طالبا سودانيا مع الثانوية؟ منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

رياضة

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك.. واحتفال خاص بـ عبد الغنى وحسام أشرف

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين فى حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم، الأحد، لمنحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون، خلال الجلسة التى استمرت عدة دقائق، اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة فى كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسى للاعبى الزمالك خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها فى المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.

كما حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغنى وحسام أشرف لاعبى الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب النادي.

وجاء احتفال لاعبى الزمالك بمحمد عبد الغنى بعدما احتفل بزفافه أمس، بينما يحتفل حسام أشرف بعيد ميلاده اليوم.

وانتظم محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وغاب عبد الغنى عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية "صالة الدكتور أشرف صبحي" من أجل زيادة الحمل البدنى للاعبين.

وكانت التدريبات التى خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدنى الموضوع للاعبين استعدادا لمباراة مصر المقاصة.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل فى دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

من ناحية أخرى يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، ضم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لقائمة مباراة الأبيض ومصر المقاصة، التى ستجمع الفريقين فى السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، حيث جاءت دراسة كارتيرون لضم فتوح بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية، مساء أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشارك فتوح فى المران عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى شد فى السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى خلال الفترة الماضية، وخاض الفقرات الفنية والبدنية للمران بشكل طبيعى.