النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:41 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية قاليباف : إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان رسميًا.. ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم بعد تحطيم رقم كلوزه بعد 15 ساعة من الجحيم.. المعاينة الأولية ترجح ماس كهربائي وراء حريق مصانع الكيماويات بالخانكة قائد الدفاع الشعبي من جامعة بنها: بناء الوعي الوطني لا يقل أهمية عن حماية الحدود بعد مسيرة مع أندية الممتاز...محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب المرتبطة بالأهلي وزيرة الإسكان تصدر قرارًا بتكليف اللواء هاني الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير في استجابة عاجلة.. لجنة من التضامن تبدأ تقييم خسائر حريق مصانع الخانكة بعد معركة مع النيران التضامن توجه بتوفير الرعاية الشاملة لـ4 أطفال عُثر عليهم بمفردهم بشوارع حلوان أردوغان يقدم لبزشكيان دعم تركيا لإنهاء المفاوضات بين إيران وأمريكا بشكل سلمي زيادات إيجارات الأوقاف تشعل غضب الفلاحين.. طلب إحاطة عاجل لوقف الارتفاعات وحماية الأسر الريفية «طفح الصرف وتأخر المياه».. طلب إحاطة برلماني يكشف أزمات خدمية مزمنة في منشأة القناطر وأوسيم

رياضة

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك.. واحتفال خاص بـ عبد الغنى وحسام أشرف

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين فى حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم، الأحد، لمنحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون، خلال الجلسة التى استمرت عدة دقائق، اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة فى كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسى للاعبى الزمالك خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها فى المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.

كما حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغنى وحسام أشرف لاعبى الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب النادي.

وجاء احتفال لاعبى الزمالك بمحمد عبد الغنى بعدما احتفل بزفافه أمس، بينما يحتفل حسام أشرف بعيد ميلاده اليوم.

وانتظم محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وغاب عبد الغنى عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية "صالة الدكتور أشرف صبحي" من أجل زيادة الحمل البدنى للاعبين.

وكانت التدريبات التى خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدنى الموضوع للاعبين استعدادا لمباراة مصر المقاصة.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل فى دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

من ناحية أخرى يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، ضم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لقائمة مباراة الأبيض ومصر المقاصة، التى ستجمع الفريقين فى السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، حيث جاءت دراسة كارتيرون لضم فتوح بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية، مساء أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشارك فتوح فى المران عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى شد فى السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى خلال الفترة الماضية، وخاض الفقرات الفنية والبدنية للمران بشكل طبيعى.