19 سبتمبر 2021 12:19 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عبد المنصف للاعبي دجلة: مباراة أسوان = 6 نقاط

النهار

طالب محمد عبد المنصف، مدير الكرة وحارس مرمى وادى دجلة، لاعبي الفريق بالتحلي بالروح القتالية فى مواجهة أسوان المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.

وقال عبد المنصف للاعبين، "أسوان فريق يملك عناصر مميزة وله دوافع كبيرة للبقاء مثلنا تماما، لكن الفوز عليه يعتبر بـ 6 نقاط، الفوز يحرم أسوان من الابتعاد عن منطقة الخطر، ويمنحنا دفعة قوية للخروج من المأزق الحالي".

وأوضح مدير الكرة نادي دجلة للاعبين ضرورة التمسك بالفوز فى هذه المباراة المقبلة أمام زهرة الجنوب، للنجاة من خطر الهبوط الذي يحاصر الفريق هذا الموسم.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الجونة و وادى دجلة التي أنتهت منذ قليل على ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، وبهذه النتيجة يحتل فريق وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة بينما يحتل فريق الجونة المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة .

في المقابل، أصبح الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، في مأزق بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الزمالك في مباراة الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أفقدت أبناء الجنوب ثلاث نقاط ثمينة في صراع البقاء بالدوري.

ويعمل الجهاز الفني لأسوان على حل المشاكل الدفاعية وغلق الثغرات خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لمباراة وادي دجلة المرتقبة يوم 26 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث أصبحت مباراة وادي دجلة بمثابة الفرصة الأخيرة أمام الجهاز الفني للخروج بالفريق من قاع الجدول.

وتراجعت نتائج أسوان في مباريات الدوري بشكل واضح خلال الجولات الأخيرة، ليتلقى هزيمتين متتاليتين، كانت الأولى أمام الاتحاد السكندري والثانية أمام الزمالك.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 في مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 25 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 40 هدف أخر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري