23 سبتمبر 2021 20:34 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي عن التفاوض مع سفيان رحيمي: تركيزنا فى مباراة إياب الترجى

النهار

كشف مصدر بالنادى الأهلى حقيقة مفاوضات النادى مع المغربى سفيان رحيمى جناح الرجاء المغربي لتدعيم صفوف المارد الأحمر فى الموسم المقبل، لاسيما مع حاجته لجناح أفريقى سوبر، مستغلا وجود اللاعب بالقاهرة لخوض مباراة فريقه ضد بيراميدز ببطولة الكونفدرالية.

وقال المصدر، إن الأهلى لم يتفاوض مع رحيمى، وإن ملف الصفقات والتعاقدات الصيفية مؤجل حاليا، مؤكداً أن كل تفكير الإدارات الموجودة داخل النادى منصب على مباراة الفريق الأحمر ضد الترجى السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة، بعد الفوز فى موقعة الذهاب بهدف نظيف.

وشدد المصدر على أنه لا يوجد تفاوض فى الوقت الحالى مع سفيان رحيمى أو أى لاعب آخر لحين الانتهاء من مباراة الترجي، وما يتردد عن إنهاء الصفقة فى فترة وجود الرجاء المغربى بالقاهرة غير صحيح.

وتحدث لسعد الشابى المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي، عن رغبة النادى الأهلى فى ضم سفيان رحيمى نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسى أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا فى حالة وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وقال الشابى فى حوار مع قناة "الرياضية" المغربية، إن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وأوضح قائلا: "لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك."

فى الوقت نفسه، حدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري