الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

رياضة

المقاصة يطلب 20 مليون جنيه لبيع باسم مرسي للزمالك ويرفض استعادة مروان

واجه مسئولو نادى الزمالك عقبة جديدة فى ملف استعادة باسم مرسى، مهاجم الفريق السابق ومصر المقاصة الحالي، بسبب المقابل المادى المنتظر لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ورغم تصريحات مسئولى نادى مصر المقاصة الوردية بخصوص العلاقات المميزة مع نادى الزمالك، والترحيب بانتقال باسم مرسى للقلعة البيضاء من جديد، إلا أن الواقع والمفاوضات المباشرة كشفت تفاصيل أخرى مختلفة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك عدم الدخول فى مفاوضات رسمية مع مصر المقاصة لضم باسم مرسى، ولكن تم استطلاع رأى النادى الفيومى حال حدوث مفاوضات بشكل رسمى ماذا سيكون الموقف، وتم إبداء موافقة مبدئية على إتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق.

وفوجئ مسئولو الزمالك بأن مصر المقاصة يرفض تماماً مبدأ استعادة مروان حمدى من جديد فى صفقة باسم مرسي، حيث يتمسك النادى الفيومى بتقاضى قيمة مالية مقابل الاستغناء عن باسم دون دخول مروان فى الصفقة من الأساس.

وحدد نادى المقاصة، بشكل مبدئى، 20 مليون جنيه – قابلة للتفاوض – للاستغناء عن باسم مرسى سواء لنادى الزمالك أو لأى نادٍ آخر، بعدما أبدت بعض أندية الدورى الممتاز رغبة فى التعاقد مع اللاعب.