19 مايو 2022 23:49 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كابيلو: إنجلترا خيبت أملي فى يورو 2020 ويجب الانتباه لبلجيكا

النهار

أكد فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا والعديد من الأندية الإيطالية، أن منتخبات ألمانيا وفرنسا وبلجيكا بالإضافة إلى إيطاليا مرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل، وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وقال فابيو كابيلو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "لدينا الآن تصور كامل عن المنتخبات بعد خوض الجميع مباراتين".

وأضاف فابيو كابيلو، "يجب أن أكون صادقاً إنجلترا خيبت أملي، لقد لعبوا 20 دقيقة رائعة ثم ضلوا طريقهم".

وصل فابيو كابيلو حديثه: "مشكلة إنجلترا تكمن في عدم حصولهم على بطولات كبرى منذ سنوات طويلة وهذا الأمر يضع على عاتقهم ضغوطاً شديدة عكس باقي الفرق الكبرى".

وتحدث كابيلو عن المنتخب الإسباني قائلاً: "انهم يستطيعون السيطرة على الكرة بشكل كبير لكنهم يكافحون من أجل تسجيل الأهداف وهذه هي المشكلة الحقيقية لهم".

وشدد كابيلو على أنه "لا يمكن استبعاد ألمانيا من حسابات الفوز بالبطولة على الرغم من محاولات الجميع التقليل من حظوظهم، في حين أن فرنسا تتمتع بجودة عالية لكنها لا تلعب كرة جماعية مثل إيطاليا".

وتابع فابيو كابيلو، "ما نحتاجه حقاً ان ننتبه اليه هو المنتخب البلجيكي لأنهم يستطيعون الجمع بين الفنيات العالية والقوة البدنية".

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وضمن المنتخب الإيطالي في الجولة السابقة، التأهل لدور الـ16، ولكنه يبحث عن الفوز أو التعادل في مواجهة اليوم، من أجل حسم صدارة المجموعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري