الجمعة 26 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

كابيلو: إنجلترا خيبت أملي فى يورو 2020 ويجب الانتباه لبلجيكا

أكد فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا والعديد من الأندية الإيطالية، أن منتخبات ألمانيا وفرنسا وبلجيكا بالإضافة إلى إيطاليا مرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل، وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وقال فابيو كابيلو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "لدينا الآن تصور كامل عن المنتخبات بعد خوض الجميع مباراتين".

وأضاف فابيو كابيلو، "يجب أن أكون صادقاً إنجلترا خيبت أملي، لقد لعبوا 20 دقيقة رائعة ثم ضلوا طريقهم".

وصل فابيو كابيلو حديثه: "مشكلة إنجلترا تكمن في عدم حصولهم على بطولات كبرى منذ سنوات طويلة وهذا الأمر يضع على عاتقهم ضغوطاً شديدة عكس باقي الفرق الكبرى".

وتحدث كابيلو عن المنتخب الإسباني قائلاً: "انهم يستطيعون السيطرة على الكرة بشكل كبير لكنهم يكافحون من أجل تسجيل الأهداف وهذه هي المشكلة الحقيقية لهم".

وشدد كابيلو على أنه "لا يمكن استبعاد ألمانيا من حسابات الفوز بالبطولة على الرغم من محاولات الجميع التقليل من حظوظهم، في حين أن فرنسا تتمتع بجودة عالية لكنها لا تلعب كرة جماعية مثل إيطاليا".

وتابع فابيو كابيلو، "ما نحتاجه حقاً ان ننتبه اليه هو المنتخب البلجيكي لأنهم يستطيعون الجمع بين الفنيات العالية والقوة البدنية".

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وضمن المنتخب الإيطالي في الجولة السابقة، التأهل لدور الـ16، ولكنه يبحث عن الفوز أو التعادل في مواجهة اليوم، من أجل حسم صدارة المجموعة.