30 نوفمبر 2021 12:09 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشباب والرياضة بالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالشرقية تنظمان ندوة بعنوان ” الإخلاص في العمل”ورش فنية تدريبيه للشباب من الجنسين صانعي الرسوم الكاريكاتيرية حول التسامح الديني ومناهضة خطاب الكراهيةبريطانيا تسعى لعرقلة صفقة استحواذ فيس بوك على Giphy”تسلا” تطالب بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات للعملاءإيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 وiPhone 8 Plusبيطري الشرقية: تحصين 118 ألف و 878 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةجوجل تحذر من استخدام المعدنين لحسابات سحابية مخترقةمونوكورم أو جيب بليسيه.. اعرفي إزاي تنسقى ”الفيست التريكو” مع الحجابمش عارفة توفقى بين الشغل والبيت؟ 5 نصائح هتساعدك في سنة أولى جوازبالأسماء.. التعليم تحدد للمدارس قائمة مشروعات قومية للتوعية بها في الطابور والامتحاناتالنائب علاء قريطم يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق وإعادة تشغيل شركة ”كيما”لجنة برلمانية تستعرض إنشاء وحدة حقوق الإنسان بوزارة الهجرة
المحافظات

صحة الشرقية: إجراء ٥ حالات قسطرة قلبية بمستشفى الزقازيق العام

النهار

أكد الدكتور هشام شوقي، مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إجراء 5 حالات قسطرة قلبية بمستشفى الزقازيق العام، على نفقة الدولة.

أوضح وكيل الوزارة، أن فريقا طبيا بقسم القسطرة القلبية بمستشفى الزقازيق العام، قام بإجراء ٥ حالات قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجية، وتم تركيب الدعامات اللازمة للمرضي، وجميع الحالات مستقرة وتحت الملاحظة الطبية، تحت إشراف أطباء القلب والقسطرة، ورئيس القسم، ومدير المستشفى.

كشف الدكتور مسعود، أن إجمالي إجراء القسطرة القلبية للمرضى حتى الآن بلغ ٤٤٥ حالة، وتم تركيب الدعامات اللازمة حسب التشخيص الطبي لكل مريض، وذلك بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري