4 أغسطس 2021 17:04 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يفاوض عبد الله جمعة للتجديد وتعديل الراتب

النهار

قرر مسئولو نادى الزمالك عقد جلسة مفاوضات مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الحالي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لاحتواء غضب اللاعب والتفاوض حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وأبدى عبد الله جمعة حزنه الشديد من تقاضى راتب ضعيف مع الزمالك طوال المواسم الماضية، وحصوله على أكثر من وعد بتعديل الراتب وهو ما لم يحدث حتى الآن، ليكشف اللاعب لمسئولى ناديه عزمه الرحيل الفترة المقبلة.

ويستعد مسئولو الزمالك لتقديم عرض مالى جيد لعبد الله جمعة لتجديد عقده الحالى وتوقيع عقود جديدة، تتضمن زيادة القيمة المالية فى عقد اللاعب لتتناسب مع إمكانياته وقدراته.

وكشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، أن عبد الله جمعة أخطر مسئولى النادى بوجود رغبة لديه للرحيل عن القلعة البيضاء، موضحاً أن الأبيض تلقى معلومات شبه مؤكدة بدخول جمعة فى مفاوضات مع أحد الأندية المحلية الكبرى للتعاقد معه فى الموسم الجديد، لكن حتى الآن لم يتلق النادى الأبيض مفاوضات رسمية من أى نادٍ للتعاقد مع اللاعب.

ورد مسئولو الزمالك على تلميحات عبد الله جمعة بالرحيل، بالتأكيد على أنه لاعب فى صفوف الفريق وعليه الالتزام خاصة أن عقده سارى حتى نهاية الموسم المقبل، وحال تلقى عرضا مناسبا للرحيل عليه تقديمه للنادى لدراسته واتخاذ القرار المناسب بناءا على رؤية الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري