4 أغسطس 2021 18:41 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فيفا يحتفل بعيد ميلاد لامبارد: لعب دورا أساسيا فى فوز تشيلسي بأبطال أوروبا

النهار

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعيد الميلاد الـ 43 للنجم الإنجليزي فرانك لامبارد، لاعب نادي تشيلسي ومدرب الفريق السابق، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر" صورا لإنجازات وتتويجات فرانك لامبارد مع نادي تشيلسي، ولحظة منافسته على جائزة أفضل لاعب فى العالم عام 2005 وفوزه بالوصافة خلفا النجم البرازيلي رونالدينيو.

ووجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رسالة تهنئة إلى النجم الإنجليزي فرانك لامبارد، بمناسبة عيد ميلاده قائلا، "يمكن القول إنه في نادي تشيلسي لكرة القدم أفضل لاعب على الإطلاق، ولقد لعب بلا جدال دورًا أساسيًا في الآونة الأخيرة لفوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.. عيد ميلاد سعيد الـ 43 لوصيف أفضل لاعب في العالم لعام 2005 ، فرانك لامبارد".

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، يقترب من العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة فريق كريستال بالاس في الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي روي هودسون.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن مدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد ظهر كمنافس رئيسي ليحل مكان روي هودسون في تدريب كريستال بالاس من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن هودسون قرر عدم الاستمرار في مهمته كمدير فني لفريق كريستال بالاس نظرا لتقدمه في العمر، مشيرة إلى أن لامبارد أقوى المرشحين لتولي قيادة كريستال بالاس.

وكان لامبادر قد تمت اقالته من تدريب تشيلسي منتصف الموسم الحالي، بعد تراجع نتائج الفريق اللندني، وتولى المهمة بدلا منه، الألماني توماس توخيل، الذي حقق نتائج رائعة، كان أبرزها التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر سيتي، والتقدم للمربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري