4 أغسطس 2021 18:14 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

”حلم طفل كبير”.. أول تعليق من ممفيس ديباى بعد انتقاله لبرشلونة

النهار

عبر النجم الهولندى ممفيس ديباى عن سعادته وفخره بالانتقال إلى نادى برشلونة الإسباني فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليون الفرنسي الموسم الماضى، معتبرا لحظة انتقاله إلى العملاق الكتالوني والدوري الاسباني بأنها حلم كبير تحقق ويشعر بالحماس للعب فى صفوف البلوجرانا.

ونشر النجم الهولندى ممفيس ديباى صورة بقميص نادي برشلونة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وعلق قائلا، "حلم طفل كبير.. حلم كبير.. أنا متحمس للغاية للانضمام إلى فريقي الجديد نادي برشلونة".

نادى برشلونة الإسباني أعلن أمس، السبت، تعاقده مع النجم الهولندى ممفيس ديباى، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليون الفرنسي الموسم الماضى، كرابع صفقات البارسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل برشلونة إلى إتفاق مع ممفيس ديباى على الانضمام للفريق فى صفقة انتقال حر، وسوف يوقع على عقد لمدة عامين، ينتهى فى موسم 2002 – 2023.

وكان برشلونة قد ضم خلال الميركاتو الصيفى الجاري كلا من النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والمدافع إريك جارسيا فى صفقة مجانية بعد نهاية عقدهما مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كما استخدم بند إعادة الشراء وأعاد المدافع البرازيلى إيمرسون من فريق ريال بيتيس.

ديباي تألق منذ فترة رفقة ليون، وهذا الموسم لديه 22 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 39 مباراة، وتبقى أمامه مباراة واحدة، وهي أفضل أرقامه في السنوات الثلاث الماضية.

وكان النجم الهولندى قد سجل هدف منتخب بلاده الأول فى مرمى منتخب النمسا من ركلة جزاء خلال المواجهة التى حسمها منتخب الطواحين الهولندية بثنائية نظيفة، لتتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري