30 نوفمبر 2021 10:49 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
هل يجوز استبدال السلعة أو استرداد قيمتها حال تكرار نفس العيب؟.. القانون يجيبالنائبة رشا أبو شقرة تطالب بتخفيف منهج رابعة ابتدائى وحذف الموضوعات المعقدةالمنوفية: أهالى قرية سروهيت يشيعون جثمان مدرس صدمته سيارة نقل أمام مدرسته بالباجورالقانون يلزم بوضع المواصفات القياسية باللغة العربية على السلع..تعرف على التفاصيلخطة عمل تسوية أوضاع البنك المتعثر وفقا للمادة 161 من القانون.. اعرف التفاصيل3 معايير يتحدد من خلالها حجم أعمال المشروعات وفقا للقانون.. تعرف عليهاالقانون يلزم بتوفير مستلزمات الفصل والتجميع داخل منشأة إدارة المخلفاتوزيـرة التعاون الدولي تـشارك في ختام أعمال مؤتمر ”رايز أب” للإبداع والتكنولوجياالقانون لا يسمح باستيفاء رسوم بيع الأصول والأموال المرهونة إلا بعد إتمام البيعالقانون حدد مدة زمنية لإخطار من يطلب ترخيص البنوك بقبول طلبه..اعرف التفاصيللجنة القوى العاملة بـ”النواب” تطلب بيان تفصيلى عن العمالة الدائمة والمؤقتة بشركة إنبيالنائبة مرثا محروس تتقدم بطلب لمحافظ القاهرة لتطوير كوبرى العزيز بالزيتون
عربي ودولي

تنفيذ 4 قرارات إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بمدينة أرمنت في الأقصر

النهار

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، حملة إزالات بناحية سوق الحديد بأرمنت الوابورات.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ ٤ قرارات إزالة تعد على أرض أملاك الدولة على إجمالي مساحة ٥٠٠م٢.

وأوضح العميد عبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، أن المخالفات عبارة عن تعد ببناء عشش عشوائية بالطوب الأبيض والطوب الأحمر والمونة الأسمنتية خلف العمارات السكنية بسوق الحديد على أرض أملاك الدولة مخصصة لإقامة مشروع سكني تجاري إداري.

وتمت الإزالة على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

تمت أعمال الإزالة بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تحت إشراف مدير مرافق المركز ومسئولي أملاك الدولة ومسئولي الإشغالات ومشرفين وعمال المرافق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري