31 يوليو 2021 20:07 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يفاوض فرجاني ساسي للتجديد فور وصوله القاهرة رغم بيان الرحيل

النهار

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك استقرار مسئولى القلعة البيضاء على التفاوض مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق فور وصوله القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وكشف المصدر الزملكاوي أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي تتمسك باستمرار فرجانى ساسي رغم البيان الصادر من اللاعب مؤخراً وألمح خلاله للرحيل وتقديره للفترة التى قضاها داخل النادى، ولكن لا يزال الزمالك متمسكاً باستمرار اللاعب.

وينوى نادى الزمالك تقديم عرض مالى أخير لفرجانى ساسى يتناسب مع ظروف وإمكانيات النادى، وحال موافقة اللاعب سيتم توقيع عقود جديدة لمدة 3 سنوات قادمة، وستكون هذه المحاولة الأخيرة من جانب القلعة البيضاء لاستمرار اللاعب.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب فرجانى ساسى من اللعب بالدورى القطرى فى الموسم المقبل، حيث ربطت تقارير صحفية بينه وبين ناديى الدحيل والريان فى قطر، ولكن حتى الآن لم يعلن اللاعب بشكل رسمى دخوله فى مفاوضات مع أى نادٍ.

وشهدت الساعات الماضية أنباء قوية عن تراجع نادى الدحيل القطرى عن ضم فرجانى ساسى بناءً على توصية من مديره الفنى لرغبته فى ضم لاعب آخر، بينما ربطت التقارير الصحفية بين انتقال ساسى لصفوف الريان ورحيل فرانك كوم عن صفوف الأخير وهو ما لم يحدث حتى الآن ليحيط الغموض بالمفاوضات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري