26 أكتوبر 2021 13:48 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال أمتحانات تأهيلي دكتوراه بمشاركة لجان تقييم من مختلف الجامعات المصريةانطلاق جلسات التشاور لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية بأسيوط ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصراستئصال ورم ضخم بالغدة الدرقية لسيدة خمسينية بمستشفى جامعة أسيوطأسيوط: بروتوكول تعاون بين التضامن الإجتماعي ومصر الخير لتطوير 50 قاعة بـ 18 حضانةأسيوط: إزالة 37 حالة تعدي على أراضي أملاك ري في مركز ديروطجامعة أسيوط تشارك بندوة ”الجمهورية الجديدة .. واستلهام روح أكتوبر ” بدار الأوبرا المصريةمعرض للفن التشكيلي بثقافة المنيافيس بوك: خطط ممنهجة للتقليل من جهودنا لحماية المستخدمينموسكو: تصريحات ”الدفاع الألمانية” حول استخدام روسيا الأسلحة النووية ضدها ”غير مقبولة”أميرة يابانية تتخلى عن صفتها الملكية وتتزوج من حبيبهاوزير الطاقة الروسى: لدينا آفاق كبيرة للحد من انبعاثات الكربونبوتين يقرر شراء الأدوية باهظة الثمن ونقلها للمناطق الروسية لعلاج كورونا
رياضة

شريف مصطفى: غينيا تطلب رسميا استضافة البطولة الأفريقية للكونغ فو

النهار

كشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن طلب الاتحاد الغيني للعبة استضافة البطولة الأفريقية خلال العام الجاري 2021.

وقال شريف مصطفى، إن مسألة استضافة دولة غينيا البطولة الأفريقية للكونغ فو سيتم مناقشتها خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي فور انعقاده من أجل مناقشة ذلك الطلب خلال الاجتماع.

وعقد رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، جلسة مع إسماعيل باكامرا رئيس اتحاد غينيا للوشو كونغ فو نائب رئيس اللجنة الأوليمبية الغينية خلال زيارته الرسمية للاتحاد الإفريقي في مقره في مصر.

وعقد شريف مصطفى جلسة مباحثات مع رئيس اتحاد غينيا للوشو كونغ فو لمناقشة آخر التطورات الخاصة بنشاط الوشوو كونغ فو خلال الفترة المقبلة على المستوى الإفريقي والدولي.

وطلب رئيس الاتحاد الغيني للوشوو كونغ فو، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الغينية زيارة أحد الأندية الرياضية لمشاهدة المنشآت الرياضية وصالات إقامة البطولات في مصر وتم ترتيب زيارة إلى نادي الشمس الرياضي حيث ضم الوفد إسماعيل باكامرا والسيد «ben daouda» سفير جمهوريه غنيا في القاهرة وأيضا سكرتير عام اللجنة الأولمبيه الغينية.

وشهد الضيوف المنشآت الرياضية في نادي الشمس الرياضي وحمامات السباحة الأولمبية وعدد من الصالات الرياضية التي تضم مختلف الألعاب الرياضية وعلى إثر ذلك طلب رئيس الاتحاد الغيني بعمل معسكر داخل نادى الشمس لمنتخب بلاده خلال الفترة القادمة لما شاهده من منشآت متطورة .

وفي نهاية الجولة داخل نادي الشمس قام الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو بتقديم دعم لوجيستي إلى اتحاد غينيا مع وعد بإقامة دورات فنية في دولة غينيا في القريب العاجل عقب انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري