28 مايو 2022 22:12 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

خالد قمر: عقدى مع الاتحاد ممتد حتى يناير وأتمنى الاعتزال فى زعيم الثغر

النهار

كشف خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندرى، عن حقيقة تلقيه عروضاً محلية فى الفترة الأخيرة مع اقتراب نهاية عقده مع زعيم الثغر، وقال قمر فى تصريحات عبر برنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون سبورت 2، لم تصلنى أى عروض فى الفترة الأخيرة ومستمر مع الاتحاد السكندرى، وعقدى ممتد حتى يناير المقبل، وحتى الآن لم يتحدث معى أحد حول التجديد، وأتمنى أن أختم مسيرتى فى الاتحاد، الأمور تسير بشكل جيد والناس تتحملنى حتى إذا لم يحالفنى التوفيق.

وأضاف قمر عن احتمالية انضمامه للمنتخب، "انضممت للمنتخب قبل فترة طويلة خلال وجود شوقى غريب على رأس الإدارة الفنية، وأسير بشكل جيد منذ عدة سنوات، وأتمنى التوفيق للمنتخب وكل اللاعبين، وإذا واصلت على هذا المستوى سأكون قريبا من المنتخب".

وقرر محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، صرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبى الفريق، لتحفيزهم على الزحف إلى المربع الذهبى فى الفترة المقبلة وانهاء الموسم فى مركز يؤهل للمسابقات الأفريقية.

جاء هذا القرار بعدما تغلب فريق الاتحاد السكندرى على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري