4 أغسطس 2021 19:10 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سوشيال المشاهير

الكاتبة فجر السعيد لريهام حجاج: افهمي علشان زعلي وحش وبلاش أقلب ع الوش التاني

النهار

وجّهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة جديدة اعتبرها البعض موجهة إلى الفنانة ريهام حجاج، وذلك بعد ساعات من منشور كتبته الكاتبة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دافعت فيه عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وقال السعيد في رسالتها الجديدة: "معلومه عني عالطاير برسلها لمن يهمه الأمر… يمكن ثقافتهم المتدنية لا تسمح لهم بمعرفة من هي فجر السعيد.. للعلم.. لم أكن يومًا ما لجان إلكترونية ولا بقبض فلوس من حد … فأنا نظامي معزّب .. الترجمه (employer) .. ورأيي اللي بكتبه نابع من قناعاتي.. هل تحتاجين اترجملك قناعاتي والا ممكن تستوعبيها لوحدك … أشك".

وأضافت: "فقط للتذكير انت كنتي لا تعلمي أنا دول بكل إمكانياتها ما قدرت تشتريني عشان أبيع رأيي لأحد... الموهبة من اللاموهبة شي لا يمكن إخفاءه .. هناك نجمه تكون مثل الشمس المنير مشرقه لا تستطع العين إغفال حضورها .. وهناك ثقل دم لايطاق لو تطلع في لقاء تلفزيوني وليس مسلسل صعب تكملي القاء او المسلسل لآخره … ياليت تكون رسالتي وصلت عشان تستدرك الأمر لأن زعلي وحشششش أوي وأنا مش ناوية أزعل بصراحة لكن إذا اضطر الأمر حتشوفوا وش تاني".

٩٠

وكانت الكاتبة والإعلامية فجر السعيد قد نشرت قبل ساعات صورة ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة:"معلش … لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الراس أو تلف في خلايا المخ … ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمه ياسمين عبدالعزيز والممثله ريهام حجاج… فتلك هي المصيبه … وياااااااااللهول بصوت يوسف وهبي !!! أين الثرا من الثريا…؟!!! ياسمين عبدالعزيز ممثله من طراز نادر ولديها قبول عالي أما الأخت الثانيه فممكن تكون زوجة وأم وإذا حبت تنوع تعرض أزياء وشووووكررررن".

ريهام حجاج فجر السعيد ياسمين عبدالعزيز
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري