30 نوفمبر 2021 12:09 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشباب والرياضة بالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالشرقية تنظمان ندوة بعنوان ” الإخلاص في العمل”ورش فنية تدريبيه للشباب من الجنسين صانعي الرسوم الكاريكاتيرية حول التسامح الديني ومناهضة خطاب الكراهيةبريطانيا تسعى لعرقلة صفقة استحواذ فيس بوك على Giphy”تسلا” تطالب بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات للعملاءإيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 وiPhone 8 Plusبيطري الشرقية: تحصين 118 ألف و 878 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةجوجل تحذر من استخدام المعدنين لحسابات سحابية مخترقةمونوكورم أو جيب بليسيه.. اعرفي إزاي تنسقى ”الفيست التريكو” مع الحجابمش عارفة توفقى بين الشغل والبيت؟ 5 نصائح هتساعدك في سنة أولى جوازبالأسماء.. التعليم تحدد للمدارس قائمة مشروعات قومية للتوعية بها في الطابور والامتحاناتالنائب علاء قريطم يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق وإعادة تشغيل شركة ”كيما”لجنة برلمانية تستعرض إنشاء وحدة حقوق الإنسان بوزارة الهجرة
رياضة

استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الأهلي

النهار

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهليwe السلام.
وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.
ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي.
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد قرر إقامة معسكر مغلق للفريق لمدة ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت المقبل.
وحصل لاعبو الأهلي، بقرار من بيتسو موسيماني على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين، ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي أقيمت أمس السبت في تونس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري