النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:22 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير 114 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة.. وضبط حالات تعاطي مخدرات بين السائقين ناجي الشهابي ينعي وزير الصحة الأسبق الدكتور عمرو حلمي ما هي العوائق الاستراتيجية في مفاوضات اتفاق وقف إطلاق النار بين أمريكا وإيران؟ تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام إيران في الجولة الثالثة بكأس العالم وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية يبحثان آليات تطوير واستقرار نادي الشرقية مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى الصدر في منوف بعد الدعوات لانسحاب منتخب مصر أمام إيران.. مظهر شاهين: الدفاع عن القيم لا يكون بالانسحاب بل بعدم المشاركة في مظاهر الترويج لما... ضبط 1000 لتر سولار و60 طن سمسم مجهول المصدر داخل مصنع غير مرخص بالسادات كيف تتخطى كل من قطر والكويت والبحرين الوقوع رهينة لمضيق هرمز مجددا؟ تضارب أميركي - إسرائيلي حول جنوب لبنان ما أبرز نقاط الخلاف في مفاوضات لبنان وإسرائيل؟ يعاني من أمراض الشيخوخة.. مسن ينهى حياته قفزا من شباك غرفة الرعاية المركزة بمستشفى منوف العام

رياضة

مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد الفوز على الترجي في تونس

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب انتهاء لقاء الترجي التونسي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار مدير الكرة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي، والنتيجة الطيبة التي حققها الفريق بالفوز على الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، قادمة من تونس عقب مواجهة الترجي.