الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

رياضة

الشعباني: كنا نتمنى خروج المباراة بنتيجة أفضل والأهلي لم يسرق الفوز

يؤمن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، بأن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه في مباراته ضد الأهلي، والتي خسرها فريقه بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه كان يتمنى أن تخرج المباراة بنتيجة أفضل، حيث لم يقدم لاعبو الترجي المستوى المأمول منهم، مشددا على أن الأهلي لم يسرق الانتصار من فريقه.

وأضاف أن الشوط الأول من مواجهة الأهلي والترجي انتهى في تونس ويتبقى الشوط الثاني في مصر، وعلينا بذل الجهد من أجل التمسك بأمل الصعود للمباراة النهائية.

وأكد أن فريقه سيفعل كل ما في وسعه في مباراة العودة بالقاهرة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليف الترجي في هذه المباراة.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج للعودة إلى القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تصريحات له عقب المباراة أن الأهلي احترم الترجي وجهازه الفني، وأن الفوز بهدف في جولة الذهاب لا يعني شيئًا، وأن جولة الإياب بالقاهرة هي الحاسمة للتأهل للنهائي الإفريقي.