5 ديسمبر 2021 12:52 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الشعباني: كنا نتمنى خروج المباراة بنتيجة أفضل والأهلي لم يسرق الفوز

النهار

يؤمن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، بأن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه في مباراته ضد الأهلي، والتي خسرها فريقه بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه كان يتمنى أن تخرج المباراة بنتيجة أفضل، حيث لم يقدم لاعبو الترجي المستوى المأمول منهم، مشددا على أن الأهلي لم يسرق الانتصار من فريقه.

وأضاف أن الشوط الأول من مواجهة الأهلي والترجي انتهى في تونس ويتبقى الشوط الثاني في مصر، وعلينا بذل الجهد من أجل التمسك بأمل الصعود للمباراة النهائية.

وأكد أن فريقه سيفعل كل ما في وسعه في مباراة العودة بالقاهرة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليف الترجي في هذه المباراة.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج للعودة إلى القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تصريحات له عقب المباراة أن الأهلي احترم الترجي وجهازه الفني، وأن الفوز بهدف في جولة الذهاب لا يعني شيئًا، وأن جولة الإياب بالقاهرة هي الحاسمة للتأهل للنهائي الإفريقي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري