5 أغسطس 2021 03:48 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المدير التنفيذي للأهلي: خاطبنا الكاف لحضور 20 ألف مشجع أمام الترجي

النهار

كشف الدكتور سعد شلبي، القائم بمهام المدير التنفيذي للأهلي، أن الإدارة الحمراء خاطبت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لحضور 20 ألف مشجع في مباراة الترجي المقرر لها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وقال شلبي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الترجي حصل على موافقة بحضور 5 آلاف مشجع، ونحن طلبنا 20 ألفا قياسا على عدد السكان في مصر وتونس، ونتمنى موافقة الكاف على هذا العدد من الجماهير".

وأكد القائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي: "مصر صاحبة التجارب الفريدة في الحضور الجماهيري في ظل الأزمات، ونحتاج لجماهير الأهلي الداعمة في مباراة صعبة ومهمة مثل مواجهة الترجي".

وعن رد فعل الأهلي على الأحداث المؤسفة التي سبقت مواجهة الأهلى والترجي في رادس قال شلبي: "ننتظر وصول البعثة من تونس أولا، ولن يخرج رد فعلنا عن الالتزام بالقواعد واللوائح الحاكمة لكرة القدم".

وحقق فريق الأهلي فوزا مهما على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل محمد شريف هدف الأهلي فى الدقيقة 65 ، ليتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة.

ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق في ملعب رادس، حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامي 2006 أمام الصفاقسي وعام 2012 أمام الترجي ، كما فاز على الترجي من قبل على نفس الملعب.

وتأخر انطلاق المباراة 60 دقيقة بسبب أعمال شغب جماهير الترجي، وقام جمهور فريق الترجي بأعمال شغب اضطرت الشرطة التونسية لإطلاق القنابل المسيل للدموع.

وشهد ملعب رادس أعمال شغب واضحة من جمهور الترجي وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة تأجيل المباراة 60 دقيقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري