2 أغسطس 2021 01:11 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

رئيس لجنة إدارة الزمالك يكشف خطة التجديد للاعبي الطائرة بعد التتويج بالكأس

النهار

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن خطة القلعة البيضاء، في تجديد عقود لاعبي الكرة الطائرة بالنادي، عقب تتويجهم ببطولة الكأس بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية.

وقال لبيب، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي": فريق الطائرة قدم مباراة رائعة وأسعد الجماهير، وقدموا مباراة العمر التي لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين، خاصة أننا لا نمتلك محترفين في الفريق، وأوجه لهم جميعاً الشكر.

وأضاف: الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر يحتاج إلى تكاتف الجميع، وعدت اللاعبين قبل وصول النهائي بالجلوس معهم وتحقيق راحتهم النفسية، وسنستمع إلى كل طلباتهم ونحل كل الأزمات والمشاكل قبل التفكير في جائزة البطولة، وسنجدد عقود مجموعة من اللاعبين، وهناك مكافآت تبع لائحة النادي سنصرفها.

وتابع: نسعى لحسم الملفات التي بين أيدينا، وبنسبة 90% نضع الأمور المالية أمامنا ومنذ تواجدنا بالنادي أوفينا بكل وعد وعدنا به، وهدفنا أن نضع الزمالك على الطريق الصحيح دون أن يكون مرتبط بشخص معين.

واختتم: نادي الزمالك يمتلك مجموعة على أعلى مستوى من اللاعبين في جميع الألعاب، ونحاول أخذ أقصى طاقة ممكنة من اللاعبين والزمالك طول عمره نادي بطولات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري