23 أكتوبر 2021 00:11 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رئيس لجنة إدارة الزمالك يكشف خطة التجديد للاعبي الطائرة بعد التتويج بالكأس

النهار

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن خطة القلعة البيضاء، في تجديد عقود لاعبي الكرة الطائرة بالنادي، عقب تتويجهم ببطولة الكأس بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية.

وقال لبيب، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي": فريق الطائرة قدم مباراة رائعة وأسعد الجماهير، وقدموا مباراة العمر التي لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين، خاصة أننا لا نمتلك محترفين في الفريق، وأوجه لهم جميعاً الشكر.

وأضاف: الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر يحتاج إلى تكاتف الجميع، وعدت اللاعبين قبل وصول النهائي بالجلوس معهم وتحقيق راحتهم النفسية، وسنستمع إلى كل طلباتهم ونحل كل الأزمات والمشاكل قبل التفكير في جائزة البطولة، وسنجدد عقود مجموعة من اللاعبين، وهناك مكافآت تبع لائحة النادي سنصرفها.

وتابع: نسعى لحسم الملفات التي بين أيدينا، وبنسبة 90% نضع الأمور المالية أمامنا ومنذ تواجدنا بالنادي أوفينا بكل وعد وعدنا به، وهدفنا أن نضع الزمالك على الطريق الصحيح دون أن يكون مرتبط بشخص معين.

واختتم: نادي الزمالك يمتلك مجموعة على أعلى مستوى من اللاعبين في جميع الألعاب، ونحاول أخذ أقصى طاقة ممكنة من اللاعبين والزمالك طول عمره نادي بطولات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري